كيف نحافظ علا الجسم لقابل للنصاحه هل يجب ان نعمل ريجيم مدى الحياة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم زيادة المتناول من السعرات الحرارية عن احتياجك و يجب توزيع وجباتك الي ٥ وجبات يوميا ٣ وجبات رئيسية ويجب ان يكون حجمها صغير تكفي للشعور بالشبع و ليس التخمة و ٢ سناك. الأهم هو الأعتدال و التنوع في الوجبة من خضار و فواكه و حبوب مع التخفيف من السكريات و العصائر الصناعية و الدهون في الاكل.. تناول وجبة الافطار بشكل يومي أمر اساسي، حيث أثبتت بعض الدراسات أن أغلب الأشخاص ذوي الكرش هم اللذين لا يتناولون الفطور. و العشاء يجب تناوله قبل ٤ ساعات من النوم. شرب ٨ كؤوس من الماء و اخيراً الرياضة !! يجب المشي سريعاً لمدة ساعة ٤ مرات في الاسبوع تناول الاعشاب يومياً كالشاي الاخضر و الزنجبيل. 2 2015-06-24 00:21:00
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
لست بحاجة لحرمان نفسك من الطعام أو عمل ريجيم قاسي و الشعور بالملل لذلك انت بحاجة لنظام غذائي صحي تتبعيه مدى الحياة للحفاظ على نمط حياة صحية و جسم سليم 2 2015-06-24 00:20:53
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية