كيف يحدث نزول الوزن رغم عدم التعرق يعني اين تذهب الدهون التي فقدها الجسم؟!
إجابات الأطباء على السؤال
عند اتباع حمية صحية مناسبة لنزول الوزن، يستهلك الجسم الدهون المخزنة كمصدر للطاقة فبذلك تنخفض الدهون بالجسم طبعا يجب ان تترافق مع الرياضة 2 2015-05-25 00:15:14
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية