كيف يكون اكلي صحي لجسم سليم و رشيق و الآن طولي ١٦٦ سم و وزني ٦٣ كلغ و انا عمري ١٤ سنة
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الأكل الصحي يعتمد على التنويع و تناول حاجاتك من كل المجموعات الغذائي و تمشي نصف ساعه يوميا او ممارسه اي نوع رياضه تحبينه 0 2017-10-23 06:31:02
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي وزنك مثالي 0 2017-10-23 06:28:56
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي وزنك مثالي