كيف يمككني ان اخغف من كبر حجم البطن بعد الولادة ماعندي وقت للتمارين الرياضية اتمنى يكون في حل تاني اوجوكن تفيدوني اعاني من البطن وجسمي نحيف
إجابات الأطباء على السؤال
مادام الجسم نحيف ويوجد بطن كبيرة ينصح بعمل جلسات تخسيس موضعى لمنطقة البطن بالأجهزة مثل الليزر والموجات الصوتيات وحقن الميزوثرابى وكذلك اللف التنحيفى 1 2018-04-26 20:03:05
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي