كيف يمكن التخلص من الوزن الزائد باستخدام الادوية طوالي سم وزني كج
كيف يمكن التخلص من الوزن الزائد باستخدام الأدوية ؟ طوالي 1.92 سم وزني 125 كج
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام الأدوية ليس له أى فعاليه في تخفيف الوزن ما لم تكن ضمن برنامج غذائي صحي يساعد على تخفيف الوزن الزائد مع برنامج رياضي منتظم ومستمر من الثابت لدينا أن الأدوية ماهى الا عوامل مساعده فقط وليست أساسية لتخفيف الوزن من يعتمد عليها وحدها لن يخسر جرام واحد من وزنه لابد من تغيير نمط الحياة تغيير النظام الغذائي المتبع بنظام غذائي صحي يساعد في تخفيف الوزن وعمل برنامج رياضي منتظم ومستمر وخفيف يعتمد على المشي هنا تستطيع خسارة الوزن الزائد بكل سهولة 0 2016-11-16 06:22:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية