كيف يمكن ان اخسر من الوزن بسرعه وخصوصا منطقه البطن فيها شحوم طولي وزني
كيف يمكن ان اخسر من الوزن بسرعه وخصوصا منطقه البطن فيها شحوم عمري 16 طولي 140 وزني 50
إجابات الأطباء على السؤال
لخسارة الوزن نظام غذائي صحي مناسب لحالتك وعمرك يعتمد عل 5وجبات في اليوم مع الإكثار من الخضروات الخضراء خصوصا الورقيه منها مع تناول الخضراوات المطبوخة بانتظام الطبخ بطرق صحيه البعد عن الحلويات والأكلات الدسمة والسريعه والصلصات التجارية جميعا 1 2016-12-08 09:50:32
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
تناولي وجبات صغيرة ومتعددة أي 4-5 وجبات في اليوم بدل وجبتين كبيرتين، قللي من الدهون في الطعام ( المقالي, الوجبات السريعة، الشيبس، المايونيز، الصلصات المحتوية على دهون)، تناولي منتجات قليلة الدسم، أكثري من الفاكهة الطازجة والخضار، قللي من السكريات، مارسي الرياضة على الأقل 40 دقيقة معظم أيام الأسبوع ثم زيدي المدة بالتدريج. 1 2016-12-08 08:23:36
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية