كيف يمكن انقاص الوزن بسرعه وازاله الكرش بسرعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج السمنة زيادة النشاط البدني ( بمعدل 30 دقيقة على الأقل يوميا) اعتماد نظام غذائي صحي غني بالخضراوات والفاكهة والحبوب الكاملة قليل الدهون ،السعرات الحرارية ،السكريات والملح العقاقير الدوائية الحارقة للدهون ( يجب ان تكون باستشارة طبية لوجود الكثير من الأدوية الغير مرخصة والتي يكون لها اثار جانبية) التدخل الجراحي في حال اسنتفاذ جميع الطرق والحلول، كجراحة المجازة المعدية التي يتم من خلالها خلق كيس أعلى المعدة حيث تقطع الأمعاء الدقيقة مسافة أقل . - جراحة ربط المعدة بالمنظار . - الاستئصال الجراحي لجزء من المعدة . - الاستئصال الجراحي لكامل المعدة . 2 2011-07-13 08:48:50
طاقم الطبي