كيف يمكن تسمين الجزء السفلى من الجسم لاننى نحيفة من اسفل وجسمى غير متناسق هل يوجد ادوية امنة لذلك؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد أدوية تسمن جزء معين من الجسم، والأدوية عموماَ لها أضرار جانبية، إذا كنت فعلا تعاني من النحافة ( أي أن وزنك غير مناسب بالنسبة لطولك) يجب اتباع نظام غائي مناسب لك موضوع من قبل أخصائي تغذية لزيادة وزنك بطريقة صحية. 1 2015-03-15 16:35:12
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا مشكلتي ان ممكن اقعد ايام من غير اكل وممكن أشرب كوب ماء بس او بيبسي ومشكلة كمان اني نفسيتي متحكمة في كل حاجة تبعي طول ما انا زعلانة او مخنوقة بقطع الاكل تماما مش عارفة اعمل اي انا داخلة كليه السنة الي جايه فاضل كام شهر ومش عارفة اعمل اي انا وزني حوالي 46 كيلو