كيف يمكن خسارة كيلو شهريا وما هو ادق ميزان الرقمي ام العقرب
كيف يمكن خسارة 10 كيلو شهريا وما هو ادق ميزان الرقمي ام العقرب
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة 10 كيلو في الشهر كبيرة انصحك بالنزول من نصف كيلو الي كيلو في الاسبوع الواحد 0 2015-09-11 21:47:42
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية