كيف يمكن خسارة الوزن خلال شهر
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة السن والطول والوزن والحالة الصحية العامة حتى يتم عمل برنامج غذائي صحي وعموما يمكن تقليل الوزنب تقليل كمية النشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى نصف ساعة يوميا 1 2017-06-30 10:31:46
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي