كيف يمكن علاج مرض سوء الامتصاص و زيادة وزني
كيف يمكن علاج مرض سوء الامتصاص.وهل يمكن زيادة وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب معرفة سبب سوء الامتصاص 1- اذا كان سوء الامتصاص ناتج عن الغذاء غير المتوازن فيجب تغير العادات الغذائية السيئة الي صحية :من خلال التغذية السليمة والمتوازنة والتي تحتوي على كافة العناصر الضرورية للجسم. 2- تعويض النقص في المعادن والفيتامينات المهمة لصحة الجسم. 3- وصف المضادات الحيوية في حال وجود التهابات. وبالعادة يزيد الوزن بعد العلاج سبب سوء الامتصاص 0 2015-12-31 15:21:19
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية