كيف يمكنك التخلص من السمنة
إجابات الأطباء على السؤال
باتباع نظام غذائي صحي بعيد عن النشويات والسكريات،! تصغير حجم وجباتك وتقسيمها الى ٦ وجبات في اليوم، تناولي وجبة العشاء قبل ٤ ساعات من ذهابك للنوم، ممارسة يومية للرياضة ويفضل المتابعة مع اخصائية تغذية 1 2015-07-06 03:46:25
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية