كيف يمكننا معالجة مرضى الضغط الدم و نا معالجة المرض بالطعام الصحي
كيف يمكننا معالجة مرضى الضغط الدم وهل يمكننا معالجة هذا المرض بالطعام الصحي
إجابات الأطباء على السؤال
يعد ارتفاع ضغط الدم من الامراض المنتشره بشكل كبير و اسبابه كثيره و قد ياتي بدون سبب واضح فيما يختص بالمصابين فان خفض معدل الصوديوم في الطعام هو عامل مهم في السيطره عليه و ليس علاجا شافيا له. 0 2017-02-25 09:32:50
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية