كيف يمكننى انقاص وزنى انا اعمل مصمم جرافيك وزنى ك طولى مواعيد شغلى من
كيف يمكننى انقاص وزنى؟ انا شاب 30 سنه اعمل مصمم جرافيك وزنى 100 ك طولى 175 مواعيد شغلى من 9 صباحا الى 8 مساءا ومعنديش وقت انى امارس رياضه وفى نفس الوقت وزنى بيزيد ومش عارف اعمل ايه ممكن اددويه او رجيم علما ان الرجيم كمان صعب لظروف الشغل وانى لازم اكون مركز فا لو فيه اى حاجه اقدر اخدها
إجابات الأطباء على السؤال
الجواب : أفضل طريقة لتخسيس وزنك هي الطريقة التي استعملتها الفنانةالأردنية ديانا كرزون وهي اتباع حمية غذائية كما اسجلها تاليا ، Dr.Hekmat Alfraihat to Dr زين هناك أ دوية للتنحيف مثل دواء ريداكتيل ودواء زينيكال ودواء بي اسليم ودواء فروتا بلانتا ودواء أورليسات ، ولكن الأفضل هو اتباع ريجيم متوازن مثل الريجيم الذي اتبعته الفنانة الأردنية ديانا كرزون لمدة خمسة أيام فينقص الوزن 4--5كغم ثم استراحة أيام ثم العودة للريجيم وقد نقص وزنها 35كغم ، واليك الريجيم 3 رجيم الماءالي اتبعته ديانا كرزون ينقص 4 الى 5 كيلو خلال5 ايام يجب شرب كأس ماء مع كل وجبة اليوم الاول : الساعه نوع الغذاء 8 كاس ماء+شريح توست -ملعقةعسل ابيض او مربى رجيم 10 كاس ماء -حبه موز 12 كاس ماء -كوب زبادي 2 = = +كوب تونة +4ملاعق سلطة 4 = = +شريحة توست ممسوحة بجبن قريش 6 = =+تفاحة 8 = = +حبة بطاطس مسلوقة +طبق سلطة قبل النوم عدد2 كاس ماء اليوم الثاني :طبعا كأس ماء مع كل وجبة 8 شريحة توست ملعقة عسل ابيض او مربى الرجيم 10 تفاحة او عشر حبات فراولة 12 كوب زبادي 2 ربع دجاجة +اربع ملاعق سلطة خضراء 4 صحن خضار او سلطة 6 تفاحة 8 علبة تونة+صحن سلطة قبل النوم 2 كأس ماء مع كل وجبة اليوم الثالث : 8 شريحة توست +ملعقة عسل ابيض او مربى رجيم 10 برتقالة 12 اربع ملاعق جبن قريش 2 علبة تونة اربع ملاعق سلطة خضراء +جنبري 3 حبات‘ 4 تفاحة 6 شريحة جبن شدر 8 ربع دجاجة +صحن سلطة خضراء او خضار قبل النوم 2 كاس ماء اليوم الرابع 8 ========================نفس الوجبة 10 برتقالة او يوسفي 12 طبق خضار 2 بيضة مسلوقة + سلطة خضراء 4 تفاحة او برتقالة 6 شريحة جبن شدر 8 شريحة لحمة +صحن سلطة خضار 10 كوب زبادي قبل النوم 2 كأس ماء اليوم الخامس 8 ============================== 10 برتقالة او 10 حبات فراولة 12 شريحة توست +اربع ملاعق جبن اريش 2 طبق شوربة خضار او سلطة 4 قطعة بسكويت الرجيم اسمة (دايجستف) 6 شريحة جبن تشدر 8 ربع دجاجة سلطة خضار + عصير قريب فروت قبل النوم 2 كأس ماء ----------------------------------------------------------------------------------- ملاحظات هامة الرجيم مدته خمسة ايام ينقص خلالها الوزن 4 الى 5 كيلو جرام مسموح بالشاي والقهوة بدون سكر يتبع كما هو ولا يستبدل بشي اخر لا يكرر الرجيم الا بعد 3 ايام 0 2010-12-21 22:38:24
طاقم الطبي