كيف يمكنني ان اخسر وزني الذي سببه لي شرب العنبر
إجابات الأطباء على السؤال
التوقف عن تناوله ، و إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-02-18 08:34:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ضروري برنامج غذائي يناسب وضعك الصحي وبرنامج رياضي 0 2019-02-09 17:43:31
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
تعليقات الزائرين
شمس عبدالعزيز عبدالله البكير شمس عبدالعزيز عبدالله البكير
كيف يمكن خسارة الوزن اللي سببه شرب العنبر الدخني