كيف يمكنني أن اضبط شراهتي المتزايدة في تناول الطعام ..أنا طالب ثالث ثانوي ،،وعندما ادرس اجوع جدا،،ماذا أفعل لكي اوقف هذا الأمر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن السيطرة على الشراهه من خلال حسن اختيار الطعام المتناول، مثل الغذاء الغني بالبروتين يساعد في سد الشهية لمدة ساعتين الى ثلاث ساعات، وشرب الماء ايضا يساعد على كبح الجوع، تناول العديد من الأعشاب مثل:بذور الكتان، بذور الشيا، والشوفان تساعد على الشبع لفترة طويلة ، وجميع انوع الفواكه والخضراوات، المكسرات النية وغير المملحة (وخصوصا اللوز) ,الفول الاخضر, الشاي الاخضر,القرفه 0 2016-01-24 11:10:38
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية