كيف يمكنني ان هل وزني الزايد بسبب السكريات ام النشويات ام غير ذالك
كيف يمكنني ان اعرف هل وزني الزايد بسبب السكريات ام النشويات ام غير ذالك
إجابات الأطباء على السؤال
السكريا هى نفسها النشويات الزيادة فى الوزن تحدث عندما تتناول سعرات حرارية (فى الأكل و الشراب) أكثر من السعرات الحرارية التى يحتاجها الجسم لأداء الأنشطة اليومية و الحفاظ على الجسم صحيحيا 3 2015-10-29 13:50:07
طاقم الطبي