كيف يمكنني إنقاص وزن بطني وترهلات الفخذ الرجاء الاجابه علما انني لا اخذ الاجابه بمصدر الجديه لانني سوف استشير اكثر من طبيب وللعم بمواقع غير الموقع هاذا لكي احصل على وصفه صحيحه
إجابات الأطباء على السؤال
مارس الرياضة واشرب الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناول الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر,الرياضة عامل مهم جدا في خسارة الوزن على الاقل ممارسة تمرين المشي خارجا بدون الصالة الرياضية يوميا نصف ساعة على الأقل 0 2017-11-07 08:09:43
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية