كيف يمكنني انقاص وزني خاصة عند منطقة الخصر والارداف مع العلم ان وزني طقوطولي 164سم وجربت رجيمات والمشي ولكن بدون فائدة ارجو اعطائي الحل السريع والنهائي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل السريع والنهائي بسيط جداً: توقفي عن الأكل بشراهة. ولن ينفع معك أي ريجيم رذا لم يكن لديك إرادة وقرار بالتنفيذ. فاعقلي وتوكلي. 1 2011-01-29 13:55:12
طاقم الطبي