كيف يمكنني انهاء مسألة وجبة الاكل قبل النوم مباشره ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
حتى لا تشعر بالجوع الشديد قبل النوم ينصح بتناول وجبة عشاء قبل النوم ب 3 ساعات وعند الشعور بالجوع ليلا ممكن تناول الخضار الطازجة مثل الخيار، الخس، الجزر، الطماطم أو كوب لبن خالي الدسم وينصح أيضا عند الشعور بالجوع بشرب كميات وافية من الماء 1 2014-02-04 10:10:22
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية