كيف يمكنني تنحيف الوجه وخصوصا من ناحية الذقن الشرح المفصل
كيف يمكنني تنحيف الوجه وخصوصا من ناحية الذقن ارجو الشرح المفصل
إجابات الأطباء على السؤال
ملاحظه شرب الماء الكثير يساعد بالتخلص من الدهون بشكل اكبر 0 2015-01-14 14:49:34
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان
اولا هناك حميات غذائيه مشكلتك تسمى الذقن الثانيه دبل تشين الغذا يجب ان يكون خالي من الدهون عمل تمارين خاصه بشد عضلات الوجه والرقبه مع الحذر التمارين كالتالي ارجاع الراس للخلف فتح الفم ثم اغلاقه مع تقديمه للامام لمده دقيقتين يوميا عضلات الرقبه تمارينها بلف الرقبه لليمين واليسار بشكل دوراني لمده دقيقه مع الخذر ضغط اللسان للاسفل مع اغلاق الفم ضغط و فك حتى الاحساس باسفل الذقن استخدام العلكه ويفضل الخاليه من السكر لاجل لا تصاب بتسوس الاسنان 1 2015-01-14 14:47:58
الدكتور معتصم دريد السوطري
جراحة الفك والأسنان