كيف يمكنني تنظيم غدائي للزيادة في الوزن علما ان وزني وطولي سني لا اعلم
السلام وعليكم ورحمة الله كيف يمكنني تنظيم غدائي للزيادة في الوزن علما ان وزني 57 وطولي 164 سني 20 سنة لا اعلم هل مناسب ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزن مناسب احرص على تناول وجبات الثلاث الرئيسة وممارسة الرياضة على اقل ثلاث مرات في اسبوع لمدة نصف ساعة 1 2016-08-23 08:15:03
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية