كيف يمكنني حساب الوزن المثالي علما ان طولي
كيف يمكنني حساب الوزن المثالي، علما ان طولي 165
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالى لك من 53 حتى 67 ويختلف حسب مكونات الجسم من دهون وعضلات وتفاوت النسب بينهم
1 2018-08-01 18:22:18
الدكتور اسامه محمد
تغذية