كيف يمكنني خسر كيلو في شهر
كيف يمكنني خسر 5 كيلو في شهر
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن ذلك بسهولة (حيث يمكنك خسارة حتى ٢ كيلو اسبوعيا) ولكن يجب عليكي استشارة اخصائي تغذية ليحدد لك السعرات المناسبة حسب احتياجات جسمك وذلك بناء على مقاييس جسمك والتقييم التغذوي وذلك لضمان ان يكون نزول وزنك بشكل صحي وتدريجي بالاضافة الى ضرورة ممارسة الرياضة كالمشي او الايروبك او السباحة لمدة ساعة ٥ ايام على الاقل والمهم وجود الارادة والالتزام .. بالتوفيق 1 2015-08-03 08:15:08
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
بالرياضه والانظمه الغذائيه..تابع 1 2015-08-03 08:10:54
طاقم الطبي
بالرياضه والانظمه الغذائيه..تابع