كيف يمكنني زيادة وزني بسرعة وبطريقة صحية وآمنة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن يعتمد على تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص أما عن الطرق السريعة يجب عمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل براز وتحليل غدد ثم وصف أدق برنامج علاجي مناسب لك 1 2018-10-17 21:50:27
الدكتور محمد خيري
تغذية