كيف يمكنني معرفة السعرات الحرارية لطعامي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الاطعمه الجاهزه بقراءة المعلومات الغذائية الموجوده على العبوات والاغلفه وباقي الاطعمه يمكن اخذ جدول من اخصائية تغذيه او من موقع موثوق على الإنترنت 2 2015-05-18 15:45:15
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية