كيفة الوصول الى الوزن المثالي مع العلم انه لدي زيادة بمقدار كغ
كيفة الوصول الى الوزن المثالي مع العلم أنه لدي زيادة بمقدار : 10كغ
إجابات الأطباء على السؤال
عليكي زياره أخصائي تغذيه 0 2017-10-11 14:31:09
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عليكي زياره أخصائي تغذيه