كيفه ازيد من وزني لعلمن بأني ضعفانه حيل وخصتنا منطقه الوجه
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بمضاعفة الكميات المتناولة من الطعام و الاكثار من تناول النشويات مثل الأرز و البطاطا و الخبز و كوكتيل الفواكة و الاكثار من الأفوكادو و المكسرات و العسل 0 2016-08-21 09:10:54
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية