كيفية ازدياد الوزن بطريقة طبيعية ؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة تناول الأغذية الغنية بالسعرات كالنشويات (الأرز والفريكة والخبز) والدهون (زيت الزيتون) والفواكه بكافة انواعها وخصوصا العنب والتين وكذلك ما لايقل عن 2 كوب حليب او مشتقاته Regards. 2 2011-09-02 09:17:37
طاقم الطبي