كيفية التخلصمن الكرش
إجابات الأطباء على السؤال
تجنب المشروبات الغازية، تناول وجبات صغيرة ومتعددة، قلل من الدهون والمقالي والوجبات السريعة، تناول النشويات باعتدال، اجعل اخر وجبة قبل النوم ب 3 ساعات، مارس رياضة المشي لمدة لا تقل عن ساعة 4-5 مرات في الأسبوع 0 2015-03-09 12:07:05
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
يكون ذلك باتباع نظام غذائي قليقل السعرات ولكن بشكل محسوب وممارسة التمارين الرياضية ايضا امر مهم لتقوية العضلات التي تعمل على حرق الدهون, المشي والجري والايروبيك تساعد كثيرا على ذلك 1 2015-03-09 10:52:36
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية