كيفية زيادة الطاقة الذهنية اثناء الدراسة
إجابات الأطباء على السؤال
اولا الابتعاد تماما عن السكريات البسيطة والحلويات, تناول كمية كافية من البروتينات الجيدة مثل البيض السمك تقليل الدهون تناول المكسرات ولكن بكمية معتدلة مثل البندق اللوز الجوز زيت الزيتون اضافة الى الاكثار من الخضار والفواكه الطازجة وعصائرها بدون سكر 0 2015-06-17 21:00:00
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية
اهلا بك.. هناك عدة عوامل عليها ان تتضافر مع بعضها لنشاط ذهني ممتاز ... بداية النوم الكافي خلال ساعات الليل.. ثانيا تنوع الوجبات الغذائية الصحية من بروتينان واسماك لغناها ب omega 3 الضرورية للذاكرة وفواكه وخضار وشرب كميات كافية من الماء.. ثالثا تجنب المشروبات عالية المحتوى من السكريات التي تعمل على رفع السكر بسرعة وسرعان ماينخفض وتصاب بالخمول والكسل.. القيام بتمارين شهيق وزفير حتى تصل اكبر كمية من الأكسجين للدماغ وممارسة التمارين الرياضية ..شرب اكليل الجبل ايضا يعزز الذاكرة ... بالتوفيق 2 2015-07-27 12:23:23
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية