كيفية علاج ظاهرة التثدي عند الرجال
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال الابتعاد عن منتجات الصويا والحبوب مثل القمح وزيادة الدهون الحيوانيه وفيتامين سي الموجود في الحمضيات والبندوره والخضار الورقيه وفيتامين B12 الموجود في الكبده واللحوم الحمراء والفوليك اسيد الموجود في الخضار الورقيه 4 2015-06-11 11:52:39
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية