كيفيه تحويل الدهون الي عضلات في منطقه الصدر و البطن مع ملاحظه ان وزني 91 و طولي 184 و لامانع من زياده الوزن علي هيئه عضلات او تنزيل الوزن الي الوزن المثالي فما هي الطريقه
إجابات الأطباء على السؤال
الدهون لا تتحول الى عضلات ، لكن زيادة الكتلة العضلية يساعد على حرق الدهون ،، يتم اكتساب الكتلة العضلية من خلال ممارسة الرياضة مثل رفع الاثقال، وللحفاظ على الكتلة العضلية يجب الاستمرار بممارسة الرياضة ويجب الانتباه الى اخذ احتياجك الكامل من البروتين 1 2015-12-29 13:58:32
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية