كيفيه زياده الوزن وطولي ووزني
كيفيه زياده الوزن عمري 30 وطولي 185 ووزني 70
إجابات الأطباء على السؤال
تناولي الاغذية ذات السعرات الحراريه العاليه كلارز والخبز ايضا تناولي كوكتيلات كالحليب والموز مع اضافة العسل ،، الفواكه المجففه بعد كل وجبه،! تناولي ٥ وجبات في اليوم ويكونو ضعف الحجم التي تتناوليه في العاده،!! اضيفي البهارات لطعامك لانها تفتح الشهيه،، وتجنبي تناول الماء او السوائل نع الوجبه او قبلا ،!! ممارسه خفيفه للرياضه وتناولي بعدها وجبة غنية بالسعرات الحراريه 4 2015-07-14 16:55:15
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية