كيفيه نزول بالوزن بعد المعالحة بحبوب الكرتزون
إجابات الأطباء على السؤال
لكنك عزيزتي سوف تعانيين بنزول الوزن البطئ جدا 1 2017-02-11 08:42:10
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عن طريق حميه غذائيه متوازنه و التركيز على التخلص من احتباس السوائل و الاكثار من مضادات الاكسده 0 2017-02-10 06:48:09
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية