عامل رجيم استبدال الفطار ربع رغيف و جبنه و بيضتين ب بسكوتات بتوع العيد
عامل رجيم.هل يمكن استبدال الفطار ( ربع رغيف و جبنه و بيضتين ) ب 6 بسكوتات بتوع العيد D: .لاني بموت في البسكوت.و هل يستبدل تفاحة العشا ببسكوتين ! .مينفعش بديفور واحده و لا لا!
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن استبدال الافطار ب٣بسكوتة فقط وذلك يوم بعد يوم والعشاء لا يفضل فيه بسكويت او نشويات الفاكهة افضل فى العشاء 0 2017-07-12 13:12:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
المشكله البسكويت لا يعطيك البروتين والألياف الذي تحتاجه ولكن بإمكانك أخذ كل حصص الكربوهيدرات الأخرى بسكويت مثلا بدك الحلويات ، السكر ، العسل ..... 0 2017-07-12 13:10:22
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية