لا اتناول وجبات السمك ابدا هل من بديل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الدهون الغير المشبعه الموجوده في السمك هي ما يميزه عن الدجاج و اللحم ؛ فحبوب زيوت السمك من الصيدليه تعوض عن عدم تناوله 1 2015-02-13 14:27:42
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
التونا والسردين والمكسرات النيه 1 2015-02-13 14:21:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
التونا والسردين والمكسرات النيه