لا استطيع انقاص ال كيلو المتبقية كي احصل على نتيجة مرضية
لا أستطيع إنقاص ال 5 كيلو المتبقية كي أحصل على نتيجة مرضية
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-12-14 00:22:20
طاقم الطبي