لا انتاول لحم الخاروف ولا العجل ابدا لاني لا احبها كيف اعوض جسمي بدون اكلها
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. يمكن استبادلهم بالدجاج والاسماك والتونة كمصدر بروتين ... و عليك الحرص على تناول البقوليات كالفاصوليا والعدس والحمص والفول ... ومن الممكن تناول اللحوم مفرومة بشكل ناعم جدا اذا كانت المشكلة تكمن في تناولها بشكل قطع كبيرة... عليك الحرص على التنويع بالمصادر الغنية بالبروتين والحديد تجنبا لحدوث فقر الدم ... 1 2015-08-15 11:14:09
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية