لا تنام ولا شهيتها مسدودة وهي تبلغ ولا تعاني من شي هل تنصحوني بدواء
طفلتي لا تنام ولا شهيتها مسدودة وهي تبلغ من العمر سنة ولا تعاني من شي..هل تنصحوني بدواء
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بمنع حلويات واكلات البقاله واستبدالها ب العصائر الطبيعيه والفاكهة الطازجة والحليب 0 2017-10-18 20:01:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية