لا يمكنني النتظام في نظام غذائي معين وزني تقريبا و طولي لا يمكنني الصم
لا يمكنني النتظام في نظام غذائي معين ... وزني 93 تقريبا و طولي 162 ... لا يمكنني الصمود امام الطعام ... ولا شراء الادوية لانها غالية ..
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي الادويه لا أنصحك بها الحل الوحيد هو زياره أخصائي تغذيه أو طبيب باطني لمساعدتك و إيجاد حلول مناسبه 1 2017-07-08 18:10:50
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية