عمر طفلي ٨اشهر يستخدم حليب سميلاك وابي اغيره لورلاك
لانه نحيف ويقلون ان لورلاك مدعوم كالسيوم وفتامينات اكثر
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من مراجعة طبيب أطفال لصرف النوع المناسب 0 2020-04-07 09:43:34
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية