لايوجد اخصائي تغذية في المدينة من هو ال البديل الاخصائي التغذية
لايوجد اخصائي تغذية في المدينة من هو الدكتور البديل الاخصائي التغذية
إجابات الأطباء على السؤال
السلام عليكم الحالة المرضية هي من تحدد ولكن بشكل عام ينصح بالبدء بطبيب باطني وهو من يتولى مهمة ارشادك لطبيب اخر اذا كان هناك حاجة 0 2015-01-17 14:56:42
أخصائية تغذية نورا النجار
تغذية
الطبيب المختص بحالتك قد ينصحك تغذويا ، لكن يفضل استشارة اخصائي تغذية ولو حتى عن طريق الانترنت 2 2014-02-12 10:34:06
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية