هل حبوب زيت السمك تساعد على زياده الوزن وهل تكمل الفتامين الناقصه
لايوجد هل حبوب زيت السمك تساعد على زياده الوزن وهل تكمل الفتامين الناقصه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هي عبارة عن مكملات غذائية تحتوي على الأوميغا 3 و فيتامينات أ و د ، و هي بالضرورة لا تكفي لسد نقص الفيتامينات و الأساس لعلاج أي مشكلة صحية بما في ذلك زيادة الوزن و نقص الفيتامينات هو النظام الغذائي الصحي و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية كعوامل مساعدة فقط بناءا على التقييم . 0 2019-12-05 08:18:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
حبوب زيت السمك تزيد المناعة ومضادات اكسدة 0 2019-12-02 23:00:16
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي