لدى سمنة فى الظهر والذراعين مما يجغلنى عريضة مع ان باقى جسمى متناسق فماذا افعل لتخسيس الظهر والذراعين فقط وزنى 74 وطولى 170
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح استشارة اخصائي تغذية والانتساب لناد رياضي 0 2014-11-08 11:47:15
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل