لدي اختلاف في حجم الخدود ما هو السبب. لاحظت هذا بهد فقداني للوزن. و هل يمكن ان يزول هذا الاختلاف بعد زيادة في الوزن او استرجاعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي غير الصحي قد يؤدي إلى ضعف الوجه عموما ، يمكن إعادة النضارة الصحية للوجه من خلال إتباع نظام غذائي صحي و إستخدام بعض الزيوت و الكريمات الموضعية و قد يتم وصف مكملات غذائية إذا تطلب الأمر . 0 2019-04-03 11:22:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يجب ان تزاولي أي نوع من الرياضات حتي لا تخسري عضلات الوجه اثناء فقدان الوزن 0 2019-04-03 08:41:58
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
عادي ممكن ان يزول بعد فترة شهرين الى 3 اشهر
الدكتور احسان عيدان عبد الكريم السيمري
علم الاحياء الدقيقة