لدي ارتفاع بنسبه السكر و ارتفاع بلكرسترول هل اذا اكلت يوميا كورن فلكس غني بلأليف 40 غرام هل يضرني او يفيدني ومتى يضرني ومتى يفيدني
إجابات الأطباء على السؤال
من فوائد الالياف انها تخفض الكلسترول وتوازن نسبة السكر في الدم بالاضافة لفوائد اخرى، و ينصح بتناول 25-30 غرام من الالياف باليوم لان كثرتها قد تسبب الامساك او الاسهال حسب نوعية الالياف ، وايضا انتبهي للمكونات الاخرى للكورن فليكس وكمية السكر والدهون فيه. 1 2016-01-29 15:03:43
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية
اختار الانواع خالية السكر لتستفيد منها 0 2016-01-29 15:00:51
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
اختار الانواع خالية السكر لتستفيد منها