لدي استفسار انني قرات سابقا ان النظام الغذائي اثناء مرحلة البلوغ يؤثر
مرحباً لدي إستفسار حول أنني قرأت سابقاً أن النظام الغذائي أثناء مرحلة البلوغ يؤثر على طول القضيب فما هو أفضل نظام ألتزم به
إجابات الأطباء على السؤال
الاغذية التي تحتوي على البروتينات النباتية 0 2017-10-30 13:17:02
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية