لدي الكروسترول وصل الى مرتفع والطول والوزن واحاول انقص وزني هل شرب ماء
السلام عليكم لدي الكروسترول وصل الى 7 مرتفع والطول 173 والوزن 81 واحاول انقص وزني هل شرب ماء مع ليمون مع ملعقه من ماء الورد يوميا مفيده لي او ان الاكثار منه مضر وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
الماء والليمون لا يفيد في انقاص الوزن، يجب اتباع نظام غذائي قليل الدهون والسكريات وعمل رياضة بانتظام. 0 2018-03-20 07:24:55
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية