لدي براز اسود من جانب واحد فقط او بالاحرى نقط سوداء من جانب واحد و ما هي الاطعمة التي تحول البراز الى اللون الاسود
إجابات الأطباء على السؤال
تغير لون البراز الأسود يعود لأسباب عديدة لذلك لا بد من التقييم التغذوي و الصحي . التالي قد يؤدي لتغير لون البراز الأسود : حبوب الحديد ، الشمندر ، السبنانخ و الملوخية ، البرقوق ، التوت البري و الأسود ، عرق السوس ، عصير العنب و الزبيب ...... و غيرها . إذا ارافق تغير اللون مع أعراض كفقدان الشهية و الوزن و الغثيان أو غيرها من الأعراض غير الصحية ينصح بمراجعة الطبيب 1 2018-04-12 14:38:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية